الاثنين، 1 أبريل، 2013

أشهر 9 أطفال معجزة في العالم

لا شك أن هناك كثيرين حققوا الشهرة والمجد حول العالم، والغريب في هذا الأمر أن يكون هؤلاء المشاهير من الأطفال، حيث أظهرت مهارات كافة هؤلاء الأطفال المعجزة بأن لهم مستقبلاً باهراً. وبطبيعة الحال، فإنه يبقى أن نرى كيف سيتعامل هؤلاء مع وظائفهم المستقبلية من الآن فصاعداً. وفي الواقع سيكون مثيراً للاهتمام أن نعرف ما سيخبأه المستقبل لهما. فيما يلي قائمة بعشرة أطفال هز صيتهم جميع أنحاء العالم، واستحقوا عن جدارة أن يطلق عليهم"الأطفال المعجزة".
 جادين سميثجادين
 سميث ابن الممثل الشهير ويل سميث وشارك والده في بطولة فيلمهما الرائع "السعي وراء السعادة" الذي حقق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر. ثم قام بأداء دور البطولة في فيلم "فتي الكاراتيه" الذي تدرب فيه على يد الممثل الشهير جاكي شان، وقد كان أداء سميث رائعاً.
 نواه رينجر
يرجع الفضل في إدراج هذا الفتى نواه رينجر ضمن قائمة الأطفال المعجزة المشهورين في العالم إلى دوره في فيلم "The Last Airbender"، وليس فقط لأنه ممثل موهوب، ولكن لكونه أيضاً حاصل على الحزام الأسود في فنون الكاراتيه.
 جاستين بيبر
هو فعلاً كما يطلق عليه طفل عصره. وقد اكتُشفت موهبة جاستين بيبر في الموسيقى والغناء عندما شاهد كل من جاستين تيمبرليك وآشر بعض مقاطع له وهو يغني على موقع اليوتيوب عن طريقة الصدفة. ومنذ ذلك الحين ذاع صيته وأصبح لجاستين شعبية كبيرة في سن المراهقة.
 إلينا سميثإلينا
سميث أصغر مقدمة برامج للنصح والتوعية في العالم، حيث تنصح آلاف المستمعين في برنامجها الأسبوعي وهي في سن السابعة.
 أليتا اندريه
تُعرف أليتا أندريه بأنها أصغر فنانة تعرض لوحاتها في أحد المعارض الفنية الشهيرة، حيث كانت في الثانية من عمرها. ولذا فقد استحقت أن تكون أحد الأطفال بهذه القائمة عن جدارة.
 كليوباترا ستراتا
نتعتبر كليوباترا ستراتان أصغر نجمة غناء في العالم تحقق ربحاً تجارياً، فقد امتلكت أول ألبوم خاص بها في عمر الـ3 سنوات. وحققت ستراتان أكثر من رقم قياسي لكونها أصغر فنانة تحصل على أعلى أجر، كما أنها أيضاً أصغر فنانة تقوم بالغناء على المسرح لمدة ساعتين متواصلتين وأمام جمهور كبير جداً. وأصغر مغنية تحصل على جائزة "إم تي في" لحصولها على الترتيب رقم واحد بين فنانات بلادها.
 أكريت جايسو
العادة ما يلقب أكريت جايسوال "بالطفل الأذكى في العالم"، وهذا فتى هندي يتمتع بمعدل ذكاء بلغ 146 درجة، قام بإجراء عملية جراحية وهو في سن السابعة، وهو في سن الثانية عشرة كان على وشك الوصول إلى علاج للسرطان.
 سيسيليا كاسيني
تشتهرسيسيليا كاسيني بأنها أصغر مصممة أزياء في العالم، فعمرها البالغ 11 عاماً لم يمنعها من أن تدرج ضمن قائمة أشهر الأطفال في العالم. وعرضت كاسيني مؤخراً مجموعتها الأنيقة خلال أسبوع الموضة في نيويورك.
ماليا وشاسا أوباما
هما ابنتا الرئيس الأمريكي باراك أوباما. وجذبت كل من ساشا وماليا أوباما، الأضواء، وهو ما جعلهما تُدرجان ضمن قائمة الأطفال المعجزة في العالم.
المصدر: تعب قلبى

0 التعليقات:

إرسال تعليق